المحمدي: رحلت عن دجلة بسبب الفكر القديم بعد ميدو

قال حسين ياسر المحمدي إن أحمد حسام "ميدو" كان السبب وراء انضمامه إلى صفوف وادي دجلة الموسم الماضي وكذلك رحيله عن صفوف الفريق.

وصرح المحمدي عبر قناة أون سبورت: "ميدو كان يدير الأمور باحترافية شديدة، وكان السبب وراء انضمامي إلى دجلة، إلا أن النتائج لم تساعدنا لقلة عناصر الخبرة إضافة إلى قلة الظروف المتاحة لنجاحها".

وأضاف لاعب منتخب قطر "بعد رحيل ميدو عن قيادة الفريق، قررت الرحيل لأن الأجواء لم تناسبني، فالأمور كانت تدار بفكر قديم للغاية في أداء الوحدات التدريبية".

وأوضح "ألعب حاليا في صفوف فريق درجة ثانية بالدوري البلجيكي، ولدي رغبة قوية في الاستمرار بالملاعب، والعروض متاحة لي في أي وقت".

وعن توقعاته للفائز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، قال حسين ياسر: "أتمنى التوفيق للأهلي، فهو يتسلح بعامل الخبرة ولطالما خاض العديد من المباريات النهائية إلا أن العامل النفسي ومدى التأثر بأجواء الضغط الجماهيري سيبقى مؤثرا للغاية في تحديد مسار الكأس".

أما عن سيناريو الدوري، أتم حسين ياسر: "الحديث سابق لأوانه عن بطل المسابقة، الزمالك يسير بخطى ثابتة وأتمنى استمرار بيراميدز في الصورة وعودة الإسماعيلي لمستواه لتزيد حدة المنافسة ويتضاعف اهتمام الجماهير بمتابعة المباريات، لأن حسم الدوري مبكرا لا يفيد المسابقة".

ويتواجد حسين ياسر المحمدي في مصر حاليا لعقد جلسة مع رئيس نادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المتاخرة لدى النادي.

اقرأ أيضا:

صامويل إيتو يكشف عن نصيحة لصلاح تتحقق الآن.. وحظوظ الكاميرون في أمم إفريقيا

بالفيديو – "لا أسمعكم أيها الكارهون".. مورينيو الاستثنائي يستفز جماهير يوفنتتوس

بالفيديو – رائعة رونالدو لا تكفي.. يونايتد يقتل يوفنتوس +90

سوبر كلاسيكو – مارادونا مَر من هنا.. "يد الإله" تهز الأرض تحت ساق المصوّر

متعب يوجه رسالة عبر في الجول لـ الأهلي: التوفيق حليفكم.. ستعودون من رادس بالكأس

ملامح مران الأهلي – مفاضلة بين محارب وميدو جابر.. الاهتمام بوسط الملعب وحيرة في الهجوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*