الاتحاد السعودي: لا مجال لمناقشة مستقبل بيتزي الآن رغم مسؤوليته عن خماسية روسيا

(إفي): أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط اليوم الاثنين أن مدرب الأخضر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي هو "المسئول عن الهزيمة بخماسية نظيفة أمام روسيا" في مستهل منافسات المونديال الخميس الماضي، مشيرا إلى أن استمراره "من الأمور التي لا تناقش علنا" في الوقت الراهن.

وفي فيديو منشور عبر الموقع الالكتروني للاتحاد، ذكر اللاعب الدولي السابق أن ما حدث أمام روسيا على ملعب لوجنيكي يجب أن يكون درسا من أجل خوض المباراة المرتقبة أمام أوروجواي بعد غد الأربعاء.

وقال التمياط "سمحنا لهم أن يفرضوا علينا طريقة لعبهم التي تختلف عن طريقتنا التي تعتبر بدنية بشكل أكبر، لم يخدمنا الاستحواذ أثناء اللقاء، وهو أمر فني يجب أن يكون محل نقاش".

وتابع "المدرب هو المسئول عن هزيمة الفريق، لكن الجميع يعرف أننا لا نناقش أمام وسائل الإعلام القرارات التي يأخذها المدرب خلال المباراة والتدابير السابقة لذلك".

وكان الاتحاد السعودي قد تعاقد في نوفمبر 2017 مع بيتزي لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول، قبيل مشاركة "الأخضر" في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك خلفا لمواطنه إدجاردو باوزا الذي لم يستمر في منصبه سوى شهرين.

طالع أيضا:

في الجول يكشف – هل يرحل حسام حسن عن المصري

لعبة تفاعلية.. اختر تشكيل تونس في روسيا

لعبة تفاعلية.. اختر تشكيل إنجلترا في روسيا

تقرير – كرواتيا تستبعد مهاجمها من قائمة كأس العالم

والد نجم روسيا: صلاح لاعب استثنائي.. ولكنه ليس مثل ميسي ورونالدو ونيمار وكين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*