أليجري: فيلايني رجح كفة يونايتد الذي تضرر بغيابه في لقاء الذهاب

يرى ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس أن مروان فيلايني منح مانشستر يونايتد أفضلية فوز نزوله الملعب في مباراة الناديين يوم الأربعاء والتي خسرها الأول في ملعبه بنتيجة 2-1.

وقال أليجري الذي فرط فريقه في التقدم ليمنى بأول هزيمة في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا:"في اللقاء الأول لم يكن معهخم فيلايني واستغللنا ذلك لصالحنا".

وأضاف مدرب ميلان السابق في مؤتمر صحفي "الليلة شارك وكانت قوته البدنية مؤثرة. تحكم في بعض الكرات العالية، رغم أننا أحيانا كنا جيدين في لعب الكرة على الأرض".

وأتم أليجري الذي يخوض موسمه الخامس مع البيانكونيري "استقبالنا لهاتين الركلتين الحرتين كان الخطأ الأعظم. هذا حصل ودفعنا الثمن. علينا التعلم من ذلك".

وتقدم يوفنتوس بهدف رائع لنجمه كريستيانو رونالدو وكاد أكثر من مرة أن يضاعف النتيجة إلا أن الضيف الإنجليزي رد بالتعادل في الدقائق الأخيرة عن طريق ركلة حرة سددها في المرمى مباشرة خوان ماتا.

وحسم فريق الشياطين الحمر المباراة بهدف في الوقت البديل للضائع إثر ركلة حرة نفذها اللاعب آشلي يانج لتسقط الكرة في مكان قريب من مرمى يوفنتوس قبل أن يتابعها أليكس ساندرو بالخطأ في شباكه.

وكان لقاء الذهاب انتهى في ملعب أولد ترافورد بفوز يوفنتوس بهدف.

ويتبقى ليوفنتوس مواجهة في ملعبه أمام فالنسيا الإسباني وأخرى خارجه أمام يانج بويز السويسري بينما يلعب يونايتد مع الأخير في إنجلترا ويصطدم بفريق الخفافيش في ملعب ميستايا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط يليه يونايتد (7) ثم فالنسيا (5) وأخيرا يانج بويز (1).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*